الأخبار

171 برنامجا إشرافيا لتحسين نواتج التعلم بعسير

نفذت إدارة الإشراف التربوي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير أكثر من  171 برنامجا إشرافيا وتدريبيا  منذ بداية العام الدراسي ، لتعزيز نواتج التعلم وتطوير المنظومة الإشرافية.

24 إدارة تطور أعمال معادلات الشهادات بتعليم عسير

شهد مدير عام التعليم في منطقة عسير سعد الجوني ، اختتام فعاليات وورش تطوير أعمال المعادلات في الميدان ، التي نظمتها الإدارة العامة للتقويم والقبول بوزارة التعليم باستضافة من الإدارة العامة للتعليم في المنطقة ، على مدى يومين ، وبمشاركة 24 إدارة تعليمية ، وذلك في قاعة المحاضرات بفندق شفا أبها.

47 إدارة تعليمية تبحث رفع التحصيل في الصفوف الأولية بعسير

انطلقت فعاليات برنامج لقاء "مهارات وأدوات.. رفع مستوى التحصيل الدراسي في مقررات الصفوف الأولية"، الاثنين، في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير.

جاء ذلك برعاية مدير عام التعليم في عسير، سعد الجوني، وبمشاركة 47 إدارة تعليمية في المملكة، وبتنظيم من قسمي الصفوف الأولية للبنين والبنات.

قيادات التعليم تبحث نتائج الاختبارات الوطنية والدولية بعسير

شهد مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ سعد الجوني، ورشة العمل التي نفذتها  إدارة الجودة صباح اليوم " الأحد " لمراجعة نتائج الاختبارات التحصيلية والوطنية والدولية   ، وذلك في القاعة التدريبية بالإدارة العامة للتعليم في المنطقة.

تعليم عسير يستضيف ملتقى وحدات تطوير المدارس

استضافت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ، ممثلة في وحدة تطوير المدارس "بنين وبنات " ، ملتقى تبادل الخبرات بين وحدات تطوير المدارس على مستوى المملكة ، وذلك على مدى يومين .

290 ألف طالب يحتفلون بذكرى البيعة بتعليم عسير

احتفى أكثر من 290 ألف طالب وطالبة بمدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير بالذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم ، وذلك تعبيرا عن مشاعر الولاء والطاعة للمليك وترسيخا للاعتزاز والانتماء للوطن من خلال تنفيذ عدد من البرامج والفعاليات والأنشطة .

تعليم عسير يحتفي ب 506 من طلابه المتفوقين

شهد وكيل إمارة منطقة عسير محمد بن لبده احتفال الإدارة العامة للتعليم في المنطقة ب 506 من طلابها المتفوقين للعام الدراسي 1439/1440 على مسرح الإدارة بحضور مدير عام التعليم الاستاذ سعد الجوني وقيادات الإدارة .

تعليم عسير يكرم الطلاب المتفوقين

‏تكرم الإدارة العامة للتعليم في منطقة ‎عسير ، صباح الثلاثاء المقبل 506 طلاب من أوائل الطلاب المتفوقين دراسيا بمختلف المراحل للعام الدراسي 1439/1440  ، وذلك على مسرح الإدارة.

 

اصغط هنا للإطلاع على أسماء الطلاب المتفوقين

 

 

 

انطلاق حملة " واعي " للسلامة المرورية بتعليم عسير

شاركت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ، في فعاليات السلامة المرورية والمعرض المصاحب الذي دشنه مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالعزيز المغلوث  أمس ، وبحضور مدير عام التعليم الأستاذ سعد الجوني 

تعليم عسير يدعو الطلاب للتسجيل في " موهبة "

دعت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير طلاب وطالبات المنطقة إلى إتمام عملية التسجيل خلال الفترة المحددة في "البرنامج الوطني للتعرف على الموهوبين "، والتي بدأت منتصف شهر صفر الماضي وتنتهي في الثامن عشر من شهر ربيع الآخر ، وذلك من خلال الرابط :

https://www.mawhiba.org/Ar/programs/selection/Pages/Process.aspx

22 مليونا لمكافآت طلاب وطالبات عسير

أتمت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ، صرف 22.025.78 ريالا ، تمثل مكافآت وإعانات الطلاب والطالبات في المدارس النائية، ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، ومعاهد التربية الخاصة، وأبناء وبنات المعلمين المتوفين، وذلك لشهر ذي الحجة من عام 1440 هـ ، ومحرم ، وصفر ، من العام الدراسي الجاري 

برنامج تدريبي لـ 59 منسقة إعلامية بخميس مشيط

نظمت إدارة الإعلام والاتصال بالإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ، ممثلة في وحدة الإعلام في مكتب التعليم بمحافظة خميس مشيط ( بنات ) ، برنامجًا تدريبيًا حول ( أنظمة العمل الإعلامي والرصد في الملف الإعلامي الوزاري ) ، والذي قدمته رئيسة الوحدة الأستاذة نور آل قيس ، ومنسقة الإعلام الأستاذة فايزة الشهراني ، لمدة يومين بمركز التطوير المهني التعليمي ، وذلك بحضور 59 منسقة إعلامية في مدارس المحافظة 

المستوى الذهبي لتعليم عسير في منافسات " الطالب المدرب "

حققت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ، المستوى الذهبي في منافسات مسابقة " الطالب المدرب " المركزية على مستوى المملكة والتي نفذت في محافظة الزلفي ، فيما مثل وفد المنطقة الطالب عبدالعزيز مشبب آل حماد، من ثانوية الإمام الشاطبي، والطالب خالد سعد أبو طواري من ثانوية الملك عبدالله ، وذلك بإشراف الأستاذ فواز الشهري .